قصتنا

كان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة لجام للرياضة الاستاذ/ عبد المحسن بن علي الحقباني، صاحب الرؤية والقوة الدافعة وراء بناء "وقت اللياقة " حيث انه استثمر قدراً كبيراً من وقته وطاقته في إجراء العديد من الدراسات والبحوث في الرياضة واللياقة البدنية من عدة أبعاد قبل تأسيس فكرة وقت اللياقة. كان هذا قبل عامين من تشغيل أول مركز رياضي لوقت اللياقة.

وقد تمت دراسة أدق التفاصيل وتحليلها من الأجهزة المطلوبة، ومعايير الجودة، وكفاءة المدربين المطلوبة، وتدريب وتأهيل الموظفين الذين سيشاركون في بناء أساس المنشأة. وحين أن اتضحت نتائج البحوث لدينا بدأنا بتصميم التفاصيل الدقيقة والهامة لهوية العلامة التجارية البصرية، والتصاميم الداخلية والخارجية للأندية من اختيار الألوان، وخلق الجو المناسب من التصميم والديكورات المستخدمة، واللباس الموحد للموظفين حتى درجة الحرارة داخل النادي تم اختيارها بعناية فائقة استناداً إلى المعايير العالمية. بعد إنطلاق (وقت اللياقة) اليوم نحن سعداء جداً لرؤية المشروع الذي طالما حلمنا به يصبح حقيقة، فاليوم ولله الحمد لدينا شبكة من المراكز الرياضية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ولجميع فئات المجتمع.

 كما أننا نعمل باستمرار على توفير مراكز رياضية جديدة في جميع أنحاء المنطقة وعلى تشجيع ونشر الطرق الصحية واللياقية الصحيحة من أجل حياة أفضل.

لنفخر بإنتاج عمل مقدم بأيدي سعودية 100%.

 

  • إحصل على التطبيق

    Android App App Store App
  • سجل في المجلة

  • تواصل معنا

لجام جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٤ ©